بعد براءة زوج نانسي عجرم.. أول تعليق من محامية السوري القتيل

بعد قرار تبرئة زوج الفنانة اللبنانية نانسي إجرام ، كتبت محامية الشاب السوري المقتول محمد الموسى أول تعليق لها.

وكتبت على صفحتها على الفيسبوك: “ردا على الرسالة التي تلقيتها حول موقفي من الحكم في قضية الدكتور فادي الهاشم لم أعلق عليها ، ومهما كانت وسائل الإعلام نعم ، التقرير صحيح. . “

أفادت إحدى وسائل الإعلام المحلية عن قرار المبيعات المحلية الأخير بالإفراج عن اللبنانية فادي الهاشم قائلة: “سوريا أولاً … وأنا أحبك كثيراً ، أتمنى أن تكون ما أنت عليه”. هل تريد ذلك؟

جاء منشور منسجما مع قرار المحكمة ، وربطه من قبل الكثيرين بقانون يعلق على براءة زواج الفنانة اللبنانية.

جدير بالذكر أن القضاء اللبناني حقق في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى يوم الاثنين بعد أن هاجمه الجمهور بتهمة طلاقه من زوجه.

نشرت ورقة اقتراح سابقة ، ونشرت أسعار النفط الخام ، بعد 3 سنوات من النقطة الأخيرة. وقررت المحكمة محاكمة الهاشم بما كلف به ، ووقف جميع الرسوم والنفقات.

ملأت تفاصيل القصة وسائل الإعلام

اقرأ القصة في 5 يناير 2020 ، منزل يعرض جداول زمنية ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة ، عربة وقت أقل ، السعر ، السعر ، السلالة ، السلالة ، السوق ، السلالة ، السلالة ، السلالة ، السعر ، السوق ، السعر ، السعر ، السعر ، السعر ، السعر ، السعر ، السعر.

وشنت أسرة القتيل هجومًا شرسًا على فادي الهاشم ونانسي إجرام ، بدعوى أنه لا يعمل في مزرعة نانسي ويريد دخول منزلها للحصول على المال ، وعائلة محمد الهاشم من المعادي- هاشم: طلب تشريح الجثة والتحقيق فيها. هاشم

وبعد التشريح والاستئناف أصدرت المحكمة العسكرية والمحكمة العسكرية والمحكمة العسكرية حكماً بإدانة المتهم الأول فادي الهاشم بـ “جريمة القتل العمد” واستؤنف التحقيق لفترة. مدة 3 سنوات حتى القرار النهائي بوقف محاكمة فادي الهاشم وبراءته.

تأثر هاشم بذلك وخوفه على أسرته دفعه لقتل الشاب السوري عندما دخل منزله.

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية