امنعوا جاد من الظهور باعلامنا هاشتاق يتصدر السعودية

#امنعوا_جاد_من_الظهور_باعلامنا هاشتاق تصدر موقع تويتر الشهر في داخل السعودية وأصبح الترند الاول في الهاشتاقات النشطة في الساعات الاخيرة ،بعد ظهور تغريدة من حساب الاعلامي جاد والذي يتهم فيها الاعلاميين السعوديين بالتطرف والارهاب  .

امنعوا جاد من الظهور باعلامنا

امنعوا جاد من الظهور باعلامنا هاشتاق انتشر في الساعات الاخيرة داخل الترندات السعودية وأصبح الترند والهشاق الاول بعدما غرد الاعمي جاد بتغريد عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بتغريدة ميئة للإعلاميين السعوديين قال فيها  “كلام الصحفيين السعودين عدائي وفوقي ويتهم عشوائيا لبنانيين بالارهاب،وهم شعراء بلاط نظام يقتل ناسه في الطرقات كعوقبات دينية ونظام منذ اسابيع قليلة حتى سمح للمرأة بقيادة لاسيارات ،ونظام انتج القاعدة والعمليات الانتحارية ” على حد زعمه .

فبعد هذا الادعاء والافتراء أطلق نشطاء تويتر هاشتاق #امنعوا_جاد_من_الظهور_باعلامنا  للرد على افتراءات الاعلامي جاد مطالبين السلطات الحاكمة بمحاكمته وعقوبته على ما تكلم به باساة للسعودية .

من هو جاد 

هو اعلامي كان يعمل صحفي في قناة الجديد في المملكة العربية السعودية وبعدها تقدم باستقالته والتوجه للعمل في دبي مع قناة الشرق بلومبيرغ .

امنعوا جاد من الظهور باعلامنا

صور من تغريدات الاعلامي جاد المسئة للاعلامين السعودين وللملكة العربية السعودية 

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية