القناة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ويلز في تصفيات كأس العالم وموعدها

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ويلز في تصفيات كأس العالم وموعدها


تبث مباراة انجلترا وويلز تصفيات كأس العالم وتاريخها

مباراة انكلترا ضد ويلز بث مباشر ، وسيلتقي المنتخب الإنجليزي بشريكه ويلز في اتصال مباشر مع الدور الثالث في إطار منافسة المجموعة الثانية وضمن مباريات مونديال 2022 المرحلة النهائية للمجموعة وستكون المباراة. تنطلق مساء الثلاثاء 29 نوفمبر حيث ستستضيف استاد أحمد بن علي.

وكان المنتخب الإنجليزي قد خاض المباراة الأخيرة في مباراة التصفيات بالولايات المتحدة الأمريكية ، وانتهت المباراة بالتعادل ، ويأمل المنتخب الإنجليزي في الفوز ويضمن التأهل إلى الدور المقبل ، بينما منتخب ويلز. ولعب المنتخب أول لقاء له أمام المنتخب الأمريكي ، وانتهت المباراة بالتعادل الجيد (1-1) لصالح الدور الأول ، فيما كانت الجولة الثانية ضد إيران ، وانتهت المباراة بفوز إيران ( 2-0). تم تأكيد أهداف المباراة في الفترة الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم:

تشهد مباريات المونديال ، اليوم الثلاثاء ، مواجهة قوية بين المنتخب الإنجليزي ومنتخب ويلز في حسابات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي ستتأهل إلى الدور المقبل.

  • 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports الجديدة قنوات نايل سات لكأس العالم 2022 مجانًا

اقرأ أيضًا: قنوات متعددة مفتوحة تبث كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر القنوات المجانية

مكان إنجلترا وويلز في المجموعة الثانية:

بعد فوز المنتخب الإنجليزي بأول فوز له على إيران ، بستة أهداف مقابل اثنين ، في حساب الجولة الأولى ، وحصوله على نقطة في التعادل السلبي ضد المنتخب الوطني الأمريكي ، ظل المنتخب الإنجليزي في المرتبة الثانية. الجدول ، بينما المنتخب الويلزي في أسفل الجدول في المركز الرابع ، بنقطة واحدة فقط.

  1. إنجلترا (4) نقاط.
  2. إيران (3) نقاط.
  3. الولايات المتحدة (2) 2 نقطة.
  4. ويلز (1) مقال.

القناة الناقلة لمباراة كأس العالم بين إنجلترا وويلز:

يمكنكم متابعة مباراة إنجلترا ضد ويلز ، المقررة مساء اليوم الثلاثاء ، عبر قنوات بي إن الرياضية ، خاصة عبر البث التلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 Max ، بدقة عالية وقنوات مجانية ، مع المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي. استأجرت لإغلاق اللعبة.



Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة