السبب الحقيقي لطرد Chuu من عضوية LOONA

السبب الحقيقي لطرد Chuu من عضوية LOONA

[ad_1]

سبب طرد تشو من عضوية LOONA ، هي LOONA طردت Chuu من عضويتها وتسبب هذا الفعل في الكثير من ردود الفعل المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي من العديد من محبي فريق LOONA الكوري ومعجبيها ، وقال بعضهم إنها تستحق طردها من الفريق نتيجة لذلك. خطأ ارتكبته وقال آخرون إنها لا تستحق هذه العقوبة ، ففقد الفريق جاذبيته وجماله بعد طرد الفنانة ، ومن خلال موقع جمال المرأة سنتعرف على سبب طرد تشو. كعضو في Luna.

من هي قف ويكيبيديا

تعتبر مغنية وعارضة أزياء وتحمل الجنسية الكورية ، ولدت في 20 أكتوبر 1999 م. في دولة كوريا الجنوبية ، وهي الأخت الكبرى لثلاثة أطفال ، اشتهرت وبارزة بسبب تقديم فيلم بيونسيه. أغنية “هالو” ، وأصدرت ألبومها الفردي في 14 ديسمبر 2017 بعنوان “Heart Attack” وهو أغنيتها الرئيسية ، وفي 10 يونيو 2018 انضمت إلى فرقة LOONA الكورية.

كم عمر تشو المغنية الكورية؟

المغني الكوري تشو يبلغ من العمر 24 عامًا وولد في 20 أكتوبر 1999 م في مدينة تشونجو الواقعة شمال تشونج تشونج التابعة لدولة كوريا الجنوبية. بدأ في مجال الغناء عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا وعمل كثيرًا في العروض والأغاني المنفردة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأغاني المختلفة مع LOONA.

سبب طرد Chuu من عضوية LOONA

سبب طرد Chuu من LOONA هو أن Chuu أساءت استخدام سلطتها ، وتحدثت بلغة بذيئة لموظفي الشركة ، وصدر بيان رسمي ، شاركته العديد من المواقع ، بأن الوكالة أعلنت أنها طردت من أعضاء المجموعة والمجموعة. مستبعد من هذه المجموعة التي تضم 11 عضوا حتى الآن. .

بيان اعتذار من Blockberry بعد تصرفات Chuu وطردها من عضوية LOONA

قال Blockberry Creative ، مالك LOONA ، إن Chuu لم يعد جزءًا من المجموعة بسبب “إساءة استخدام السلطة” واللغة المسيئة تجاه جميع الموظفين.

وبين أن البيان قال ، “إنهم سيفعلون كل ما في وسعهم لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل ، تحت أي ظرف من الظروف ، وسوف يتصرفون باحترام وامتنان تجاه موظفيهم” ، وأن “الوكالة ستقوم بكل شيء في قدرتها على مكافأة موظفيها على تضحياتهم وتفانيهم حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى “. نحيي رؤوسنا مرة أخرى اعتذارًا للموظفين والمشجعين المعنيين الذين أزعجهم هذا الحادث.

بهذا القدر من المعلومات توصلنا إلى خاتمة مقالتنا ، حيث نعرف سبب طرد تشو من عضوية LOONA وذكرنا لك كل المعلومات المتعلقة بحياته والبيان الذي أدلى به لوكالة.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية