“الرئيس السيسي لا ينام”.. رد فعل أحمد موسى بعد إتمام محور التعمير (فيديو)

“الرئيس السيسي لا ينام”.. رد فعل أحمد موسى بعد إتمام محور التعمير (فيديو)

[ad_1]

قدّم الإعلامي أحمد موسى، التحية العسكرية للهيئة الهندسية للقوات المسلحة؛ بعد إنجاز محور التعمير الذي كان 3 حارات متهالكة فقط؛ وأصبح 9 حارات.

نقلة كبيرة جدًا في مشروعات الطرق

 

وقال  “موسى،” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، إن هذا المحور نقلة كبيرة جدًا في مشروعات الطرق؛ حيث تم ردم كميات كبيرة من البحيرات، والتعامل مع التربة الطينية؛ كما أن سمك التربة وصل إلى 18 مترًا في بعض مناطق المشروع.

حل مشكلات المياه والملاحات

وأضاف موسى، أنه تم حل مشكلات المياه والملاحات على هذا المحور، وتم عمل إجراءات هندسية كبيرة لحل مشكلات بهذه المناطق لـ 20 سنة مقبلة، مؤكدًا أن هذا الطريق يستوعب 3 آلاف شاحنة يوميًا، وستصل إلى 5 آلاف شاحنة في اليوم الواحد.

أهالي محافظة الإسكندرية 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن أهالي محافظة الإسكندرية أشادوا بهذا المشروع الذي يمتد لـ 35 كيلومترًا؛ وسهّل حركة المواطنين، وساهم في حل مشاكل هائلة، مقدمًا الشكر للشركات الوطنية والاستشاريين الذين شاركوا في أعمال هذا المشروع، مضيفًا: “إحنا ما بنعملش مشروع وخلاص؛ واللي بيتعمل للبلد بسم الله والله أكبر”.

الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل لا ينام 

ولفت أحمد موسى، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل لا ينام من أجل شعب مصر، مؤكدًا أن الهيئة الهندسية أنجزت هذا المشروع في أقل من عام ونصف؛ بعدما أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن هذا الطريق يحتاج إلى 3 سنوات من أجل إتمامه.

104 ملايين مصري

وأكد موسى، أن مصر لديها مخطط في كل مشروع يتم إنجازه؛ سواء في الإنشاءات والموانئ والكهرباء والصناعات العسكرية، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي يقوم به الرئيس السيسي من أجل خدمة أكثر من 104 ملايين مصري.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية