اعترافات زوجة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة: خوفنا من فضح علاقاتنا

اعترافات زوجة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة: خوفنا من فضح علاقاتنا

[ad_1]

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل عامل ويدعى أحمد محمد في عقده الثالث من العمر (سباك) على يد زوجته وعشيقها داخل شقة بالمنيب بمنطقة الجيزة، واعترفا المتهمان بارتكابهما للواقعة.

اعترافات المتهمة والعشيق: خوفنا من افتضاح أمرنا

وقالت السيدة أمام جهات التحقيق: اتعرفت على عشيقي منذ فترة، وحاولت اترك زوجي، ولكن لم استطيع، وفي الفترة الاخيرة خوفت زوجي يكشف علاقتي مع عشيقي فقررت التخلص منه، فخططت مع عشيقي لخطة التخلص منه، ففي يوم الواقعة، وضعت مادة سامة في كوب الشاي لكي يشربه ونتحكم في السيطرة عليه بالتخلص منه.

وأضافت السيدة في أقوالها، عقب السيطرة على زوجي، هاتفت عشيقي للصعود للمنزل في وقت الفجر، للتخلص منه نهائًيا، فأمسك بالشومة وضربه على رأسه عدة ضربات حتى سقط قتيلا في الحال، وقمنا ببعثرة محتويات الشقة، لابعاد الشبهة عني.

الزوجة تخلصت من زوجها بمساعدة عشيقها

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة والعشيق دبرا خطة لإنهاء حياة الزوج لعدم كشف خيانتهما له، فخططت الزوجة بوضع مادة سامة في كوب الشاي الذي يحتسيه الزوج فور عودته من العمل، حتى تسطيع السيطرة عليه، ثم ابلغت العشيق بانتهاء مهمتها، حتى يصعد للمنزل ويتخلصا منه ليخلو لهما الجو.

وضعت مادة سامة في الشاي وهشما رأسه

وأفادت التحقيقات، أن عند وصول العشيق أمسك (شومة) وقام بتهشيم رأسه حتى سقط غارقًا في بركة دماء، وفرا هاربين لعدم كشف جريمتهما.
 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية