اتفاقية المستخدم

أهلا بك في موقع https://khlijonlin.com باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. إن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.

 

                                                                             حقوق النشر:

 

محتوى هذا الموقع وتنظيمه وتجميعه محمي بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية (قانون الملكية الفكرية)، لذلك، باستثناء ما تسمح به الشروط التالية، يُحظر أي نسخ أو توزيع أو نشر لأي مما سبق ذكره وأنت لا تملك أي محتوى أو ملكية مستندات أو مواد لا يشكل العرض على الموقع، ونشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلاً عن الحقوق في الموقع.
                                                                      الحق المحدود بالاستخدام:
يمنحك عرض أو طباعة أو تنزيل أي محتوى أو رسومات أو جداول من موقع الويب ترخيصًا محدودًا وغير حصري لاستخدامه لأغراضك التعليمية الشخصية وغير الهادفة للربح فقط وعدم إعادة نشره أو توزيعه.
                                                                         الاقرار بالمسؤولية:
إذا كنت ترغب في نشر مقال على موقع الويب، فإنك تقر بأنك مسؤول قانونيًا بمفردك وحصريًا عن دقة أي معلومات و / أو بيانات و / أو صور تقوم بتحميلها و / أو نشرها على موقع الويب، وتقر أيضًا بأن هذه المواد و / أو البيانات و / أو الصور لا تضر أو ??تنتهك حقوق ملكية شخص ما.
أنت تقر أيضًا بأننا لسنا مسؤولين عن حقيقة أن المقالة قد تم إنشاؤها أو نقلها أو إعادة إنتاجها في الأصل من قبل أي طرف ثالث، أو أن المقالة منسوبة إلى شخص غير مؤلف، وأنك تتحمل وحدك المسؤولية تجاهنا وتجاه أي طرف ثالث. لعدم امتثالك لهذه الشروط، واتفاقنا على نشر أي محتوى تقوم بتحميله و / أو نشره على الموقع لا يعني أننا مسؤولون بأي شكل من الأشكال عن أي المسؤولية الناشئة عن ذلك.
                                                                              الحذف:
نحتفظ بالحق في عدم نشر و / أو إزالة أي مواد أو تعليقات أو صور لا تتوافق مع شروط هذه الاتفاقية أو سياسات الموقع، ونحتفظ بالحق في إلغاء التسجيل، إن وجدت.

 

                                                                      خدمات الأطراف الأخرى:
قد نسمح بمواقع تجارية لأطراف ثالثة يمكنك من خلالها شراء منتجات، مثل أمازون أو خدمات معينة، وأنت تقر بموجب هذا بأنه ليس لدينا سيطرة على المنتجات أو الخدمات التي يقدمها التجار.
التاجر مسؤول عن جميع وظائف معالجة الطلبات والوفاء بها والفواتير، وأنت تقر بأننا لسنا الشخص الذي يدير أو يتحكم في المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركات البضائع.
أنت تقر أيضًا بأن استخدامك لموقع التاجر يكون على مسؤوليتك الخاصة ولا نقدم أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية أو غير ذلك.
نحن لسنا مسؤولين تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار ناتجة عن معاملاتك معهم أو أي معلومات تظهر على موقع التاجر أو أي موقع آخر مرتبط بموقعنا.
                                                                      التعليقات على المقالات
من خلال إضافة تعليق، يشكل المستخدم قبولًا ضمنيًا لشروط اتفاقية استخدام موقع الويب هذا.
يحظر على المستخدمين إضافة أي تعليقات تحتوي على توصيات لاتخاذ قرارات استثمارية محددة.
كما تحظر أي تعليقات ذات طبيعة عنصرية أو تحرض على التمييز العرقي.
يحظر أي تعليقات تحتوي على تعبيرات متواضعة تسيء إلى الجمهور.
يمنع نشر أي تعليقات تسيء إلى إدارة هذا الموقع أو أي شخص مسؤول، ويحتفظ هذا الموقع بجميع الحقوق القانونية لمحاكمة المستخدمين الذين ينتهكون هذه الشروط.
                                                                       حقوق الملكية الفكرية
لا يحق للمستخدمين إعادة إنتاج أو نشر أي مادة على الموقع دون إسناد المصدر، ويحتفظ الموقع بجميع الحقوق القانونية بموجب قانون الملكية الفكرية لمقاضاة أولئك الذين ينتهكون هذا الشرط.
يجوز للمستخدمين تنزيل محتويات معينة من هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط، ولكن يلتزم المستخدمون بعدم استخدام هذه المحتويات لأي غرض تجاري دون إذن كتابي من هذا الموقع.
لا يجوز للمستخدمين تغيير محتوى موقع الويب الذي يقومون بتحميله أو تنزيله وفقًا لهذه الشروط.
تنزيل المحتوى من موقع الويب لا يمنح المستخدم أي حقوق ملكية فكرية في هذا المحتوى.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة أو مخاوف، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عبر صفحة اتصل بنا مع خالص تحياتي .. فريق موقع القمة.7