أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7

 

أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7

أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7

بالرغم من صدور الكثير من النسخ الحديثة من ويندوز وتتابع ذلك عاما بعد عام إلا أنه لا زال الكثير من الأشخاص يعتبرون ويندوز7 7)  Windows) من الويندوزات الأكثر ملائمة لهم والأكثير عملية وخاصة أنه يتمتع بسهولته وقوته وكثيرا من الخصائص والسمات الرائعة التي يمكن أن لا تتوفر في إصدارات أخرى.

 ويتيح هذا الويندوز مجموعة من  الأمور الأخرى والروابط التي يمكن أن تقوي مظهر هذا الويندوز أو النظام الذي يستخدمه الملايين حول العالم، ويتعاملون من خلاله في حياتهم العملية  إلى يومنا هذا، ومن بين هذه المسائل أو الأمور التي يقبل النظام أن يضيفها من يستعمل الأجهزة المختلفة، أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7 وهذه مظاهر تضاف إلى سطح المكتب أو الشاشة الرئيسة وكذلك يمكن أن يتم إضافة بعضها عند تصفح مجلد معين، وفق إعدادات المستخدم لمثل هذا النظام والثيمات أو المظاهر المزينة عليه.

أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7


ويندوز 7  7)  Windows)

قدم ويندوز 7 7)  Windows) من بداية استخدامه صورة قوية عن سلسلة التحديثات التي تصر عن أنظمة  ويندوز منذ عام 2009م، حيث شكل نظاما مريحا مرنا للكثير من المستخدمين لأنظمة ويندوز حول العالم، بل كان ولا زال له مكانة كبيرة عند المستخدمين للأجهزة الشخصية، ويوجد في هذا الويندوز أو النظام مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص التي رفعت من قيمته.

 وجعلته المفضل بين عائلة الأنظمة المرتبطة في هذا السياق، فهذا النظام خفيف من حيث التثبيت، توجد به الكثير من الإضافات التي تعد متقدمة على ما قبله، كما أنه متخلص من بعض التعقيدات التي توجد فيما بعده، بالإضافة إلى أن حجمه صغير بالنسبة لغيره، ويمكن بعد تثبيته تنفيذ الكثير من الأوامر التي يطلبها المستخدم عن طريق النظام بسهولة كبيرة، كما أنه يقبل إضافة برامج تزيين سطح المكتب أو الشاشة.

 وكذلك أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7  وهذا ما جعله محبذ للشرح وللاستخدام في الكثير من الأمان التقنية.

أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7


أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7

إن من أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7 مجموعة هائلة نحاول أن نوصلكم بها والتي سترون جمالها عند إضافتها وليس القراءة عنها أو التدقيق في أسمائها، فالتطبيق أكبر برهان  ومن بين أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7 7)  Windows) ما سيأتي:

  • ·        macOS Catalina SkinPack: تعتبر هذه الأداة من الأدوات الرائعة والتي يمكن أن تضاف إلى سطح المكتب وبالتالي الحصول على مظهر جميل أنيق وكذلك عصري وأيقونات تقودك إلى نفيذ بعض المهام والاستعلام عنها بضورة كبيرة وسهلة.
  • ·        TransLucent for Windows 7: عندما ترى شريط المهام ينتقل إلى أعلى وبصورة جميلة ويظهر التصميم في أجمل الحالات الكاملة والممتعة له على الإطلاق فإنك لا شك قد بحثت عن هذه الأداة وحملتها فهي من أفضل الثيمات.
  • ·        Minimal White Theme:  هذا الثيم أو المظهر من المظاهر الرائعة والمميزة  الذي يمكن أن يلقيها على سطح المكتب الخاص بك بين السواد والبياض لكنه مريح للألوان المختلفة التي تستخدم في ويندوز7.
  • ·        Tonic for Windows 7: هذا المظهر الجميل الذي يمكن أن تبصر الأثر الرائع له يمكنك أن تحلق في فضاء من الألوان الرائعة والتي تعجبك، وتقودك للعمل ضمن حقل من الأيقونات الجميلة في المظهر والترتيب.

أفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7

عند تحميلك لأفضل الثيمات والمظاهر المجانية لويندوز 7 7)  Windows) والتي بينا بعضها في السطور السابقة فإن الجهاز الشخصي الخاص بك والذي تستعمله سينقل إلى حالة أجمل من الحالة التي كان عليها وتحظى باستخدام رائع وجميل.

اترك تعليقاً