أفضل المشاريع السكنية الجديدة في مدينة 6 اكتوبر

أفضل المشاريع السكنية الجديدة في مدينة 6 اكتوبر

 

مدينة 6 اكتوبر هي إحدى أهم المدن السكنية في مصر، حيث تتوافر بها بيئة مثالية للعيش والاستثمار، بدءًا من الموقع الاستراتيجي في غرب القاهرة، ومرورًا بالخدمات والمشاريع التجارية والاستثمارية والترفيهية في المدينة.

ولذلك فهي تشهد تطور عُمراني مُستمر، وتسعى جميع شركات التطوير العقاري في مصر على وضع بصمتها داخل 6 اكتوبر، وبالفعل نجحت بعض الشركات في ذلك. ومن أهم المصادر التي يُمكنك الاطلاع عليها لمعرفة أهم المشاريع السكنية في اكتوبر موقع: بروبرتي ايجي للتسويق العقاري.

عوامل ومميزات للاستثمار والسكن في اكتوبر

  • الموقع الاستراتيجي: تقع مدينة أكتوبر في موقع متميز على مقربة من وسط القاهرة، وتربطها شبكة من الطرق الرئيسية.
  • التطور العمراني: تشهد المدينة تطوراً عمرانياً هائلاً، مع وجود العديد من المشاريع السكنية والتجارية الجديدة.
  • الهدوء والأمان: تتميز المدينة بالهدوء والأمان، مما يجعلهما مكانًا مثاليًا للعائلات.
  • تنوع الخدمات: توفر المدينة تنوعًا كبيرًا في الخدمات مثل الجامعات والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.
  • تنوع الوحدات السكنية: توفر 6 اكتوبر تنوعًا كبيرًا في أنواع الوحدات السكنية، من الشقق إلى الفيلات، بأسعار مختلفة.

مميزات الاستثمار في مدينة 6 اكتوبر

  • عائد مرتفع: تتمتع بعائد استثماري مرتفع، خاصة مع التطور العمراني المتزايد.
  • طلب مرتفع: هناك طلب كبير على الوحدات السكنية، مما يضمن سهولة تأجيرها أو بيعها.
  • تنوع الخيارات: تضم مدينة 6 اكتوبر تنوعًا كبيرًا في أنواع الوحدات السكنية، مما يسمح للمستثمرين باختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

مميزات السكن

  • مستوى معيشة مرتفع: توفر المدينتان مستوى معيشة مرتفع، مع وجود جميع الخدمات والمرافق اللازمة.
  • بيئة آمنة: تتميز المدينتان بالهدوء والأمان، مما يجعلهما مكانًا مثاليًا للعائلات.
  • قربها من الخدمات: قريبة من العديد من الخدمات الحيوية مثل الجامعات والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.
  • تنوع الوحدات السكنية: توفر المدينتان تنوعًا كبيرًا في أنواع الوحدات السكنية، مما يسمح للسكان باختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

ما هي أفضل المشاريع السكنية في اكتوبر والشيخ زايد

في الآونة الأخيرة شهدت مدينتي الشيخ زايد واكتوبر تطورًا عُمرانيًا كبيرًا، وأعلنت العديد من شركات التطوير العقاري المصري عن إطلاقها مشاريع سكنية مُختلفة.

جاءت هذه المشاريع السكنية والتجارية والإدارية بمميزات مُختلفة تتناسب مع جميع احتياجات العُملاء والمُستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات عقارية بهدف الاستثمار والحفاظ على القيمة الشرائية للأموال. ومن أهم هذه المشاريع السكنية الجديدة ما يلي:

  • كمبوند بادية بالم هيلز
  • كمبوند جاذبية 6 اكتوبر.

معلومات عن مشروع بادية لشركة بالم هيلز

يأتي بادية بالم هيلز كأحد أهم وأضخم المشاريع السكنية المنفذة في مدينة 6 أكتوبر، حيث تبلغ مساحته أكثر من 12.6 مليون متر مربع. ولذلك فهو لا يعتبر مُجرد مشروع سكني فقط، بل هو مدينة مُتكاملة المزايا للباحثين عن حياة سكنية راقية ومُختلفة تمامًا. فهو مشروع مشترك بين إحدى أضخم الشركات المصرية، وهُما: شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وشركة Orascom للاتصالات والتكنولوجيا.

هذا وقد أعلنت الشركة المطورة أن بعد الانتهاء مِن الكمبوند مِن المتوقع أن يضُم المشروع عدد 120 ألف نسمة. وهذا العدد يُظهر مدى حجم وضخامة المشروع، والتي راعت شركة بالم هيلز على أن توفر بداخل المشروع كُل ما يبحث عنه العُملاء لعيش الحياة الأفضل التي لطالما حلموا بها.

ولذلك صمم بادية بعناية شديدة لكي يوفر أجواءً مليئة من الهدوء والتميُز والحُرية، وبالتالي استثمرت الشركة المساحة الضخمة في جعل النسبة الأكبر مِنها مخصصة للمظاهر الطبيعية التي تجعل من badya مدينة خضراء وذكية. مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

هذا وقد أعلنت الشركة عن أن مدينة بادية ستضُم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والتاون هاوس. وستضم أيضًا مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والحدائق الترفيهية.

موقع بادية

يقع المشروع على بعد دقائق فقط من وسط مدينة السادس من أكتوبر. كما أنها تتمتع بسهولة الوصول إلى القاهرة والإسكندرية من خلال طريق الواحات وطريق الإسكندرية الصحراوي.

الأسعار وطرق السداد كمبوند باديا بالم هيلز

واحدة من أهم المميزات التي يضمها باديا هي وجود تنوع في الأسعار التي قدمتها palm hills development في المشروع، إذ يمكنك الحصول على وحدتك بأسعار تبدأ من 4.2 مليون جنيه مصري، وسداد قيمة الوحدة على فترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

معلومات عن كمبوند جاذبية لشركة أب وايد العقارية

كمبوند جاذبية 6 اكتوبر هو واحد من أحدث المشاريع العقارية المُعلن عن تنفيذها في مدينة السادس من أكتوبر، وهو ينضم لقائمة الأعمال العقارية المميزة التي تقدمها شركة upwyde للتطوير العقاري في مصر. الشركة الرائدة في مجال العقارات مُنذ سنوات عديدة، والتي لها مجموعة كبيرة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية المميزة.

يقع مشروع جاذبية في مدينة السادس من أكتوبر على محور 26 يوليو، وهو ما يجعله مركزًا قريبًا من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر.

يتميز الكمبوند بتصميماته المعمارية العصرية والمساحات الخضراء الواسعة، إضافة إلى توفير خدمات متكاملة.

تشتمل مميزات الكمبوند على وجود مساحات خضراء تغطي 60% من المساحة الإجمالية، وتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العُملاء،  بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الرياضية والمناطق التجارية والترفيهية، إضافة إلى الخدمات الأمنية وحراسة على مدار الساعة.

هذا وتتنوع وحدات السكن في كمبوند جاذبية بين الشقق والدوبلكس والفيلات، مما يتيح للمقيمين اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية. وتبدأ الأسعار في المشروع من 3.2 مليون جنيه مصري، ويمكن الحصول على الوحدة بدون دفع أي مقدم للحجز.

وفيما يتعلق بالأسعار، فتبدأ أسعار الوحدات من مستويات مختلفة، حيث تبدأ أسعار الشقق من 3 ملايين جنيه مصري، وتصل أسعار الدوبلكس إلى 5 ملايين جنيه مصري، بينما تتراوح أسعار الفيلات بين 8 ملايين جنيه مصري وفقًا للمساحة والمواصفات.

أما بالنسبة لأنظمة السداد، فتتوفر خيارات مرنة تتيح للمشترين إمكانية السداد على فترات تصل إلى 8 سنوات أو 10 سنوات، مما يجعل الاستثمار في كمبوند جاذبية خيارًا مغريًا للعديد من الأشخاص المهتمين بالعيش الراقي في بيئة متكاملة ومريحة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة